سياسة الاستخدام
سياسة الحضور
تنوه أكاديمية غرفة جازان بأهمية الحضور للدورات التدريبة عن بعد ويعامل بمثابة الحضور التقليدي ومن هذا المنطلق يرجى إتباع التالي:
- للحصول على شهادة حضور الدورة يجب على المتدرب أن يلتزم بحضور ما لا يقل عن (75٪) خمسة وسبعون بالمائة من الساعات المقررة للدورة التدريبية.
- يجب أن يكون اسم الدخول للدورة التدريبية مطابقا للاسم المسجل في نظام التسجيل الكتروني.
- الدخول المبكر قبل الدورة بمدة (15) دقيقة ومراجعة سلامة الاتصال والصوت.
- تحميل ملفات الحقيبة التدريبية للاطلاع عليها قبل الدورة من موقع تسجيل الدورات التدريبية.
- يجب إغلاق المايك أثناء الدورة وعدم فتحه إلا للمشاركة فقط وغلقه مره أخرى.
- للاستخدام الأمثل، الرجاء حضور الدورة عبر جهاز الكمبيوتر.
- الحد الأدنى من تقديم ساعات الحضور (بما لا يقل عن 25٪) عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن لبعض الدورات التدريبية.
- رصد وتسجيل الحضور والغياب الإلكتروني آلياً للمتدربين في المحاضرات عبر أنظمة الفصول الافتراضية.
- ترسل تقارير الحضور الإلكتروني بصفة دورية إلى المدربين والمتدربين.
- يحق للمتدرب الاعتراض على درجة الحضور والغياب بالتنسيق مع الإدارة.
سياسة الاشتراك والسداد
للاستفادة من الخدمات المقدمة في أكاديمية غرفة جازان للتدريب، يرجى قراءة السياسات المتبعة بعناية لا يمكن إجراء حجوزات الدورات إلا من خلال وسائل التواصل المتواجدة بالمنشور او الموقع الإلكتروني. يتعين عليك عند الاشتراك التحقق بأن جميع المعلومات التي تقدمها عنك أو عن شخص آخر صحيحة ودقيقة، ولا تتحمل أكاديمية غرفة جازان المسؤولية عن عدم تنفيذ الطلب في حال إرسال معلومات غير صحيحة. السياسات المتبعة في مجال البرامج والدورات:
- تدفع الرسوم كاملة قبل بداية الدورة أو عن طريق الأقساط حسب الطريقة المتبعة بالأكاديمية.
- الالتزام بسداد المبلغ المستحق للدورة التدريبية في الفترة المستحقة.
- للمركز الحق بتغيير الرسوم حسب الدراسات الاقتصادية السنوية.
- الرسوم خاضعة لضريبة القيمة المضافة 15%.
- تعرض جميع رسوم الدورات التدريبية بالعملة المحلية، وتكون مستحقة فوراً من خلال وسائل الدفع.
- تقبل أكاديمية غرفة جازان الدفع من خلال الوسائل التالية: فيزا – ماستركارد – مدى – نقدي – تحويل بنكي.
- - لا يتحمل المركز مسؤولية خطأ المتدرب في عملية الدفع، أو تعرُّض البطاقة الائتمانية المستخدمة في الدفع لعمليات القرصنة أو الاحتيال عبر الانترنت.
- يلتزم المتدرب بدفع جميع الرسوم المستحقة عن الدورات التي يشترك بها، ويجب عليه التأكد من أن المعلومات المستخدمة في الدفع صحيحة ودقيقة وسارية المفعول قبل إتمام عملية الدفع.
- يتحمل المتدرب مبلغ 50 ريال رسوم اصدار شهادة بدل فاقد في حال كانت الشهادات صادرة من الأكاديمية فقط ومبلغ 150 ريال في حال كانت الشهادات صادرة من أحد الجهات الشريكة مع الأكاديمية وعلى المتدرب استيفاء كامل المتطلبات التي تخص استخراج شهادة بدل فاقد.
- الاسعار المذكورة بالموقع لا تشمل قيمة شحن الشهادات المطبوعة.
سياسة الإلغاء والانسحاب
- يتم استرجاع 75% من المبلغ المدفوع للبرنامج التدريبي في حال تم الإلغاء قبل 5 أيام من تاريخ بداية البرنامج.
- يتم استرجاع 50% من المبلغ المدفوع للبرنامج التدريبي في حال تم الإلغاء خلال الفترة من 4 أيام إلى يومين قبل تاريخ بداية البرنامج.
- لن يتم استرجاع أي مبالغ في حال تم الإلغاء خلال يوم قبل تاريخ بداية البرنامج.
- يمكن ترحيل المبلغ لأي برنامج آخر ودفع الفرق إن وجد بعد أن يتم إبلاغنا بذلك خلال خمس أيام قبل تاريخ بداية البرنامج أو الدورة كحد أقصى.
- يتم استرداد المبلغ المدفوع للبرنامج التدريبي لحساب العميل خلال 10 أيام عمل من تاريخ الإلغاء.