سياسة الاشتراك والسداد
للاستفادة من الخدمات المقدمة في أكاديمية غرفة جازان للتدريب، يرجى قراءة السياسات المتبعة بعناية
لا يمكن إجراء حجوزات الدورات إلا من خلال وسائل التواصل المتواجدة بالمنشور او الموقع الإلكتروني.
يتعين عليك عند الاشتراك التحقق بأن جميع المعلومات التي تقدمها عنك أو عن شخص آخر صحيحة ودقيقة، ولا تتحمل أكاديمية غرفة جازان المسؤولية عن عدم تنفيذ الطلب في حال إرسال معلومات غير صحيحة.
السياسات المتبعة في مجال البرامج والدورات:
-
تدفع الرسوم كاملة قبل بداية الدورة أو عن طريق الأقساط حسب الطريقة المتبعة بالأكاديمية.
-
الالتزام بسداد المبلغ المستحق للدورة التدريبية في الفترة المستحقة.
-
للمركز الحق بتغيير الرسوم حسب الدراسات الاقتصادية السنوية.
-
الرسوم خاضعة لضريبة القيمة المضافة 15%.
-
تعرض جميع رسوم الدورات التدريبية بالعملة المحلية، وتكون مستحقة فوراً من خلال وسائل الدفع.
-
تقبل أكاديمية غرفة جازان الدفع من خلال الوسائل التالية: فيزا – ماستركارد – مدى – نقدي – تحويل بنكي.
-
- لا يتحمل المركز مسؤولية خطأ المتدرب في عملية الدفع، أو تعرُّض البطاقة الائتمانية المستخدمة في الدفع لعمليات القرصنة أو الاحتيال عبر الانترنت.
-
يلتزم المتدرب بدفع جميع الرسوم المستحقة عن الدورات التي يشترك بها، ويجب عليه التأكد من أن المعلومات المستخدمة في الدفع صحيحة ودقيقة وسارية المفعول قبل إتمام عملية الدفع.
-
يتحمل المتدرب مبلغ 50 ريال رسوم اصدار شهادة بدل فاقد في حال كانت الشهادات صادرة من الأكاديمية فقط ومبلغ 150 ريال في حال كانت الشهادات صادرة من أحد الجهات الشريكة مع الأكاديمية وعلى المتدرب استيفاء كامل المتطلبات التي تخص استخراج شهادة بدل فاقد.
-
الاسعار المذكورة بالموقع لا تشمل قيمة شحن الشهادات المطبوعة.